احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

محامي تحصيل ديون في الرياض

محامي تحصيل ديون بالرياض متخصص في المطالبات المالية وتحصيل الديون المتعثرة من المدينين والشركات النصابة في الرياض وكافة مناطث المملكة العربية السعودية

تلتزم مجموعة محامي السعودية ، ومقرها المملكة العربية السعودية بالرياض والمتخصصة في تحصيل الديون ، التزامًا تامًا بالاستماع إلى مشاكل العملاء، وايجاد الحلول الناجعة في تحصيل الديون المتعثرة بالطرق القضائية والودية .

تختلف عملية تحصيل الديون في المملكة العربية السعودية إلى حد ما عن عملية تحصيل الديون في الدول الأخرى. على سبيل المثال ، تتمثل الخطوة الأولى في أن يتم الاتصال بالمدين من قبل ممثل الدائن أو وكيله.

في المملكة العربية السعودية ، قد يتصل بك أحد محصلي الديون عبر الهاتف أو شخصيًا أو عبر رسالة نصية. يجب أن يحصل المحصل على موافقتك للاتصال بك. إذا كان المحصل يتصل من خارج المملكة العربية السعودية ، فيجب عليه الحصول على موافقتك في غضون 24 ساعة من إجراء المكالمة الأولية.

إذا كان لديك دين وتنازل الدائن عن استعادته ، فيمكنه أن يأخذك إلى المحكمة لاسترداده. إذا لم تستجب لقرار المحكمة ، فيجوز للدائن أن يطلب من المحكمة إصدار أمر يأمره بتحصيل الدين من حسابك المصرفي أو من راتبك.

محامي تحصيل ديون بالرياض

محامي تحصيل ديون بالرياض

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق